After Header main

النجاح في الاستقرار

بطاقة زرقاء.. ناجي احمد البشير

0 186

بطاقة زرقاء


ناجي احمد البشير

النجاح في الاستقرار

 

.. قدمت لجنة التطبيع الهلالية الحالية نموذجا راقيا في إدارة النادي وحققت نجاحات كبيرة في كافة الملفات المسندة لها حسب تكليف الفترة الانتقالية الحالية. بفضل قيادتها الحكيمة السيد هشام السوباط الذي عمل بمؤسسية تدرس في إدارة الأندية وقام بتقسيم العمل داخل النادي إلى مجموعات بقيادة محترفين من أعضاء لجنته..
.. تحقق النجاح في اختيار مدرب متميز يعرف كيف يدير عمله في صمت ودون ضوضاء ودون تصريحات نارية مثيرة وبالتالي تمكن من إنجاز معسكر ناجح وتجارب قوية واستطاع في وقت وجيز تحقيق تناغم كبير في الفرقة التي ضمت لاعبين جدد بقدر القدامى..
.. ومن قبل ذلك نجحت اللجنة في إنجاز التسجيلات وإلاحلال والابدال النوعية بقيادة الطاهر يونس والشاب الأكثر همة ونشاطا والماما نزار عوض مالك الذي صقلته تجارب سابقة في البيت الهلالي ورصيد ضخم من العشق للكيان وعلاقات طيبة ومتوازنة مع الجميع. وكذلك مدير الكرة الاشطر في الساحة عبد المهيمن الذي تطمئن له الجماهير والإدارة واللاعبين بما له من خبرات..
.. بدأ الهلال مشواره الأفريقي بداية طيبة بفوز مهم خارج الديار من خصم شرس يحتاج إلى تركيز أكبر لعبوره في مباراة الرد بالجوهرة والتي نثق في قدرة لاعبينا على تجاوزها للذهاب للدور التالي والذي يعتبر أكثر صعوبة من هذه المرحلة..
.. الهلال بدأ الموسم مقلوبا هذه المرة حيث سبقت تصفيات أفريقيا المنافسة المحلية الأولى. والاستمرار بهذا النسق لا يحتمل اي تغييرات أو الانشغال بانتخابات أو صراعات جانبية ونري أن يتم تمديد أجل هذه اللجنة حتى دخول مرحلة المجموعات ثم لتقام الانتخابات..
.. أي تغيير في الوقت الراهن سيكون خصما على استقرار الهلال. خاصة وأن سير تجديد واكتساب العضوية لم يصل بعد إلى ما كنا نتوقعه فلم تتجاوز حتى الآن الثلاثة آلاف عضو رغم الحملات الكبيرة والإعلانات وما شهدناه من قبل من صراع وصراخ لفتح العضوية.. واستقرار الهلال في هذه المرحلة مطلب جماهيري ونتمني من أهل الشأن المسارعة للعمل على التمديد قبل نهاية الشهر المتبقي الان في عمر اللجنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.