After Header main

السلطات تلقي القبض على المتهم بقتل الطبيب مجدي الرشيد ووالدته

الخرطوم/صوت الامة

0 36

 

ألقت شرطة ولاية الخرطوم أمس الإثنين القبض على قاتل د.مجدي أحمد الرشيد ووالدته بضاحية العمارات وضبطت أداة الجريمة وهاتف المتهم وسيارته.

ودونت الشرطة بلاغاً بالقتل العمد ضد مجهول عند وقوع الحادث بقسم شرطة الدرجة الأولى، ومن ثم شرعت في تحرياتها لكشف ملابسات الحادثة والقبض على المتورطين في قتل المجنى عليهما.

وتلقت الشرطة الأربعاء الماضى بلاغاً بقتل الطبيب الشهير إختصاصي الأنف والأذن والحنجرة، ووالدته داخل منزلهم بالعمارات وعند وصول قوة من الشرطة إلى المبنى اشتمت رائحة غير طبيعية، استدعت تحطيم البوابة، ومن ثم عثرت على جثته شبه متحللة ومقيد بالحبال، داخل غرفة الخفير بينما عثرت جثة والدته في طابق آخر مقتولة ومقيدة ولم تتحلل.

وكشفت مصادر موثوقة لـ(التيار) بأن الأدلة الجنائية حضرت إلى مسرح الحادث عقب إكتشاف الجريمة مباشرة وإستعانت بكل القرائن بما فيها بصمة (العين ) وتم تحويل الجثامين إلى المشرحة لتحديد أسباب الوفاة، كما تم العثور على (دماء) على السلم الداخلي بالمنزل ونظارة “الغفير” ملقاة على الأرض.

واكدت مصادر عليمة بان الفارق الزمني بين مقتل الوالدة وابنها حوالي ثلاث ساعات، بما يشير بان الجناة بدؤا بقتل الام أولا كما اشار المصدر الى الكشف عن مفقودات من ممتلكات الاسرة تمثلت في كمية من الذهب إضافة الى مبالغ مالية غير معروفة القيمة وان الجناة استولو على هذه المسروقات بدون كسر .

وتشير متابعات الصحيفة ان الاجهزة الشرطية بذلت قصارى جهدها لفك طلاسم الجريمة، كما ألقت القبض على أفراد من أسرة غفير المنزل ( أنطونيو ) الذى يسجل إختفاءاً قبل وقوع الجريمة بأيام .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.